شركة تنظيف مجالس بالطائف

تنظيف وصيانة الأثاث المنجد بانتظام هو السبيل للحفاظ على مظهر الأثاث وإطالة أمد بقائه، إذ أن الغبار والبقع المختلفة تضعف النسيج مع مرور الوقت وتتسبب في انطفاء لونه وتدهور منظره، كما أن الأتربة المختزنة في أعماق الحشو الداخلي للكنب والمجالس هي المتهم الرئيسي في إفساد الهواء داخل المنزل وإصابة الأفراد فيه بأمراض الصدر المختلفة من ربو وحساسية وكذلك التهاب العينين وتهيج الأنف، من هنا كانت أهمية التنظيف المنتظم للكنب والمجالس والذي ينصح بأن يكون موسميا.
شركة النهدي شركة تنظيف مجالس بالطائف، لديها مفاتيح العناية بالأثاث المنجد بكل أنواعه من كنب ومجالس وصالونات ومراتب وستائر، وذلك لخبرتها الطويلة وسجلها المتميز بشهادة عملائها، حيث تعمل الشركة باستمرار على جلب أحدث الماكينات الإيطالية لتنظيف المجالس والكنب والسجاد، مع أجود المنظفات المتخصصة وبمعرفة فريق من الفنيين المدربين ذوي الكفاءة والقدرة على التمييز بين أنواع المنسوجات المختلفة وتقرير الوسيلة المناسبة لتنظيفها، حرصا على عدم تضرر المنسوجات، علاوة على أسعار متميزة وعروض متنوعة.

أفضل شركة تنظيف مجالس بالطائف…أسرار تنظيف المجالس
تعتمد شركة النهدي على تقنيات خاصة في تنظيف المجالس وجميع أنواع الأثاث المنجد، ذلك أنها تأخذ في الاعتبار حساسية الأسطح المسامية مثل الأقمشة والمنسوجات للتنظيف أو استعمال منظفات غير متخصصة، وتعتمد الشركة على المباديء الآتية في تنظيف المجالس:
أولا: ضرورة وضع الأجزاء التي يمكن فصلها من المجالس مثل الوسائد، جانبا لتنظف على حدى، ثم البدء في إزالة الغبار والأتربة عن المجلس باستخدام مكانس كهربائية ذات قوة شفط عالية، مع التركيز على الزوايا والأماكن المختبئة، قبل البدء في عملية الغسيل.
ثانيا: معالجة البقع السطحية الظاهرة باستخدام المنظف المناسب لنوع البقعة، وتستخدم الشركة منظفات عضوية لا تسحب اللون من النسيج أو تتلف أليافه.
ثالثا: تعتمد مرحلة التنظيف الشامل للمجالس على استخدام آلات إيطالية ذات تقنية مزدوجة، بمعنى التنظيف بالماء الساخن والمحلول المنظف، ثم العمل على سحب مخلفات التنظيف من ماء ومنظف في خزان منفصل، فيما يعرف بطريقة “استخراج الماء الساخن” وتفيد هذه الطريقة في الآتي:
1ـ تحقق قوة شفط هائلة لذرات الرمال والأتربة الثقيلة من باطن التنجيد.
2ـ استخدام الماء في التنظيف يضمن مسح الألياف جيدا وإزالة البقع وتوحيد لون النسيج بعد التنظيف.
3ـ قوة استخراج الماء والمنظف تضمن الجفاف السريع للمجالس.
4ـ توفر هذه الطريقة التعقيم الشامل للمجالس وقتل الفطريات والعفن نهائيا.
5ـ هذه الطريقة مناسبة لجميع الخامات وتفيد في حالات الاتساخ الشديد.

تنظيف مجالس بالطائف….أنواع أقمشة تنجيد المجالس والعناية بها
أولا: الكتان
وهو قماش التنجيد الأنسب لكنب غرف المعيشة، ولكنه لا يناسب أبدا غرف الأطفال لأنه يكتسب البقع بسهولة علاوة على أنه عرضة للانكماش، ينصح بالاستعانة بشركة متخصصة للعناية به وتنظيفه لتجنب انكماشه.
ثانيا: القطن
مريح في الاستعمال، يتميز بالمتانة، لكنه أقل مقاومة للاتساخ، ولكن يتم التغلب على ذلك بالمعالجات السطحية لهذا النوع من الأقمشة أو باستخدام أقمشة مركبة من القطن الممزوج بألياف أخرى تعزز مقاومته لظروف الاستعمال المختلفة.
ثالثا: الصوف
يتميز الصوف بقوته وبقائه طويلا في حالة ممتازة، يقاوم الأتربة والانكماش والرطوبة، كما يخلط الصوف في بعض الأحيان بالألياف الصناعية لسهولة تنظيفه.
رابعا: الحرير
نسيج رقيق، لا يصلح إلا لتنجيد الأثاث الرسمي مثل الصالونات والمجالس، ولا يتم تنظيف إلا بمعرفة مهنيين متخصصين.
خامسا: الجلد
يتميز الجلد بقوته واستخدامه العملي لذا فهو نوع الأثاث المفضل في المكاتب والشركات، له طابع رسمي، تتطلب العناية به مواد خاصة وجهة متخصصة مهنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *