أخبار عاجلة
الرئيسية / شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض  بعض المشكلات لا تتحمل التروي في حلها، ومن أهمها مشكلة انسداد أنابيب الصرف، فأنت لا ترغب بالتأكيد في وجود نسخة إضافية من مياه الصرف تحت منزلك، نعم هذا ما يحدث إذا تم إهمال علاج انسداد مواسير الصرف المتكرر، أو التعامل معه بحلول سطحية مؤقتة، ولك أن تتخيل ماذا يترتب على تسرب مياه الصرف لأساسات منزلك، أو حتى ما ينجم عن الانسداد المزمن بها من تفشي للروائح الكريهة وانتشار الحشرات في المنزل.

شركة النهدي شركة تسليك مجاري بالرياض ، تستجيب لاتصالك في الحال، تمتلك الآلات والمعدات الحديثة لتسليك مواسير الصرف، وفريق من المهنيين المدربين على التصدي لأصعب مشكلات الصرف الصحي، تحرص الشركة على حل مشكلة انسداد مواسير المجاري في منزلك حلا جذريا يضمن القضاء على المشكلة نهائيا، كما تعمل الشركة على تطهير المجاري باستعمال مواد كيميائية مخصوصة وذلك للقضاء على الحشرات ووقاية منزلك منها، وأسعار الشركة مميزة ومخفضة.

أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض ….أسباب انسداد أنابيب الصرف

تنقسم الانسدادات التي تصيب شبكة الصرف الصحي إلى نوعين:

أولا: الانسداد البسيط في شبكة الصرف
ومن الممكن أن نطلق عليه أيضا الانسداد المؤقت، وهو الذي يصيب أنابيب الأحواض ومنافذ الصرف الداخلية في المطبخ والحمام.

ثانيا: الانسداد المزمن: وهو المتعلق بالخطوط  الرئيسية للشبكة ويظهر على شكل طفح في الشوارع والبيارات العمومية.

إلا أننا نستطيع أن نجمع أسباب انسداد مواسير الصرف في الآتي:

1ـ التخلص من الدهون المتخلفة عن طهي الطعام وكذلك قشور الفواكه والخضروات في الأحواض.

2ـ استعمال المرحاض كسلة مهملات عليه أن يستوعب كل ما يلقى فيه من مناديل وشفرات حلاقة وحتى لعب الأطفال الصغيرة.
3ـ ما يتسرب إلى منافذ الصرف من شعر ومنظفات.

4ـ أما الانسدادات التي تحدث في الخطوط العمومية قد تكون بسب ترك أغطية البلاعات والبيارات مكشوفة فتقع فيها الحجارة والأخشاب المواد الصلبة المختلفة.

5ـ قيام بعض عمال صيانة الطرق من إلقاء مخلفات الرصف والصيانة في البلاعات، وقد يقوم البعض بإلقاء مخلفات البناء من أسمنت ورمل فيها وهذا من أخطر ما يكون.

تسليك مجاري بالرياض…طرق تسليك المجاري

هناك ثلاثة وسائل معروفة لتسليك المجاري هي:

أولا: التسليك بقوة دفع المياه، وتعتمد هذه الطريقة على قوة المياه في دفع الرواسب الصلبة التي تقبع في المواسير لتأخذ مجراها إلى النهاية، وتتم باستخدام حاجز معدني قوي في المواسير الكبيرة لحجز الماء خلفه ثم فتحة لينطلق الماء دفعة واحدة ويزيل ما في طريقه من رواسب,

ثانيا: التسليك بشفط المياه، وهي وسيلة للكشف عن سبب الانسداد الحقيقي في الانسدادات المزمنة، وذلك بتفريغ مياه المواسير بشفطه في تنكات  سيارات مخصصة لذلك، ثم العمل على إزالة العوالق الصلبة من مجرى المواسير يدويا أو باستخدام آلات.

ثالثا: تسليك المجاري باستخدام قوة دفع الغازات مثل النيتروجين، وهي عملية يتوجب فيها الحرص الشديد واتخاذ كافة الإجرءات الوقائية لتجنب حدوث انفجارات خطيرة.

رابعا: تسليك المجاري باستخدام المواد الكيميائية، وتعتمد هذه الطريقة على التفاعل الذي يحدث بين مواد كيميائية قوية وبين العوالق الصلبة لتفتتها وتزيل الانسداد، وهذه الطريقة أيضا لابد فيها من الحذر الشديد لخطورة المواد الكيميائية، ولا يجب أبدا القيام بتا إلا بمعرفة المتخصصين.

خامسا: تسليك المجاري باستخدام الأسيد، وهي طريقة شائعة جدا ولكن لها من الأضرار الجسيمة ما لا يمكن أن نحصيه، ذلك أن الأسيد مادة حارقة تأكل جسم الإنسان وصولا للعظم، فضلا عمما تسببه في جدران مواسير الصرف من تآكل يصل إلى حدوث شروخ وتسريب، لذا وجب هنا التنبيه بشدة على عدم اللجوء لهذه الوسيلة أبدا لخطورة وجود هذه المادة في المنازل عموما.